: شعوذة كل شيء المؤلف: سو وتشاك ديفيوري


كما ذكرنا في مقالات أخرى ، من المهم جدًا وجود محفز لبدء يومك. واحدة من المشاكل الرئيسية مع الأشخاص الذين يديرون الأعمال التجارية من منازلهم هي بدء يوم العمل. بالنسبة للكثير منا من أصحاب الأعمال المخضرمين من المنزل ، يعد هذا بمثابة دافع. يمكن أن يكون أحد المحفزات هو صنع فنجان من القهوة ونقله إلى المكتب ، ونقل الأطفال إلى المدرسة ، بعد ممارسة رياضة الجري أو التمرين في الصباح ؛ يمكن أن يكون أي واحد من عدد من الأشياء. الزناد يعتمد بشكل كبير على الفرد.

بالنسبة لأولئك المشتركين منكم منذ فترة طويلة ، فأنت تعلم أننا من كبار المدافعين عن التنظيم وإدارة الوقت. طريقة رائعة لتنظيم يومك وعدم إضاعة الوقت هي أن يكون لديك قائمة مهام. تتيح لك القائمة التركيز على ما يجب القيام به ، وما هو مهم ، بدلاً من الانتقال من شيء إلى آخر وعدم القيام بأي شيء مطلقًا. يجب تحديث قائمة المهام الخاصة بك في نهاية كل يوم ، بحيث تكون جاهزة لليوم التالي. إذا لم تكن قد انتهيت من مشروع ما ، فضعه في جدول اليوم التالي ولكن في أعلى قائمتك.

إذا لم تكن فردًا منظمًا جدًا لتبدأ به ، فعندئذٍ كل شيء ، وأعني أن كل شيء يجب أن يكون في قائمة المهام (حفظ الملفات ، فتح البريد ، الإيداع ، النسخ ، إلخ). بالنسبة لأولئك منكم الأكثر تنظيماً وتركيزاً ، يمكنك وضع المشروع أو العناصر التي تحتاج إلى إنجازها في قائمة المهام الخاصة بك (تحديث قواعد البيانات ؛ تحقق من مواقع FSBO ، وكتابة مقالات عن الصفقات ، ورسائل البريد الإلكتروني للاستشارات ، وما إلى ذلك) ، ووضع الآخر العناصر الموجودة في جدولك اليومي أو الأسبوعي أو الشهري.

بناءً على الطريقة التي تحب العمل بها ، عادةً ما يتم تقسيم يومك. المكالمات الهاتفية ، والرسائل ، والرد على البريد الإلكتروني ، والمتابعة في الصباح ، وكتابة الخطاب ، وكتابة المقالات ، والبحوث التي تتم في فترة ما بعد الظهر. سوف تحتاج إلى العثور على أفضل ما يناسبك. وتذكر دائمًا أنه أثناء طباعة شيء ما أو نسخه احتياطيًا ، لا تجلس هناك فقط لمشاهدته ، أو قم ببعض الملفات ، أو قم بإجراء مكالمة هاتفية سريعة ، أو اقرأ مقالًا قصيرًا ، أو قم بعمل قائمة التوريد الخاصة بك ، وقم بعمل الودائع ، وتلك الأشياء الصغيرة هذا لا يأخذ الكثير من الوقت. اجعل إدارة الوقت شعارك ، وستندهش من مقدار ما يمكنك إنجازه في يوم واحد.

سيسمح لك الحفاظ على مكتبك مرتبًا بالعمل بشكل أفضل. الأشياء الوحيدة التي يجب أن تكون على مكتبك هي الأشياء التي تحتاجها يوميًا. عندما يكون مكتبك نظيفًا ، فإنك تقضي وقتًا أقل في إزالة الفوضى ، مما يعني مزيدًا من الوقت في العمل. هذا جيد تقوله ، لكن أين أضعه. منظم رائع لمكتبك هو تكديس الصواني أو تكديس الفتحات. أستخدم صواني التكديس للأعمال الورقية الواردة والصادرة وفتحات التراص للرسائل الهاتفية والملفات التي أحتاجها على مكتبي. ومع ذلك ، فإنك تحتاج إلى تنظيف الأدراج في نهاية اليوم.

نصيحة واحدة لأولئك منكم الذين يستخدمون الهاتف على نطاق واسع (بالنسبة لأولئك منكم في شراء الإيجار ، هذا أمر لا بد منه). إذا تركت يدك اليسرى ، احتفظ بهاتفك على الجانب الأيمن من مكتبك والعكس صحيح ، لتجنب محاولة الكتابة عبر سلك الهاتف.

إذا كان لديك مكتب صغير جدًا وليس لديك مساحة للأكوام أو الفتحات ، أضف أرفف فوق مكتبك. بالنسبة لأولئك الذين لديهم غرفة مكتب للفتحات والمداخن ، يمكنك وضع أرفف فوق مكتبك ووضع العناصر التي تستخدمها كثيرًا على الأرفف ، على سبيل المثال ، اللوازم الإضافية والمواد المرجعية والدباسات وما إلى ذلك. لا يمكنك وضع أرفف ، والحصول على صناديق بجوار مكتبك أو تحته ووضع الأشياء في الأعلى أو في الصناديق.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم مكتب مع أدراج ، يمكنك تنظيم العناصر في الأدراج باستخدام مقسمات الأدراج. سيبقون كل شيء منفصلاً ، مما يوفر لك الوقت ، لأنك لست مضطرًا للنظر في الدرج بأكمله. يمكنك أيضًا استخدام المنتجات المصممة خصيصًا للأدراج أو صواني الفضيات العادية للحفاظ على مستلزماتك مقسمة.

مع مكتبك مفتوحًا وواضحًا ، وهاتفك سهل الاستخدام ، وقائمة المهام الخاصة بك ، فأنت على استعداد للمضي قدمًا في يومك. لمزيد من النصائح حول إدارة الوقت والتنظيم ، وكيفية إعداد مكتبك ، وكيفية إدارة أعمال منزلية ناجحة ، راجع دليلنا ، "الدليل الكامل للأعمال المنزلية" على موقعنا على الإنترنت: http: // www. homebusinesssolutions.com/products/products.htm

حقوق النشر 2002 DeFiore Enterprises

ZZZZZZ


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع