MrJazsohanisharma

: الحفاظ على هدوئك عندما يصبح العميل ساخنًا المؤلف: ليديا رامزي

إعلان أدسنس أول الموضوع


يمكن أن يكون يوم في حياة رجل الأعمال مليئًا بالفرح والرضا أو يمكن أن يكون محبطًا ومرهقًا. عندما تسوء الأمور ، يفقد بعض الناس السيطرة. ليس من السهل دائمًا كبح جماح المشاعر والرد بشكل احترافي تحت النار. من الصعب بشكل خاص أن تكون لطيفًا مع الأشخاص الذين لا يتعاملون معك بلطف.

إذن ماذا تفعل لتحافظ على هدوئك عندما يمضغك العميل؟ في معظم الأحيان ، ليس هذا خطأك. قد تكون المشكلة متعلقة بمنتج أو خدمة يقدمها شخص آخر في مؤسستك. أنت تتلقى اللوم لأن الشخص التعيس وجدك أولاً ، وهذا ليس ممتعًا. عند مواجهة أشخاص غاضبين ، هناك أربع خطوات رئيسية ستساعد في نزع فتيل الموقف.

الخطوة الأولى هي الاعتذار. "ولكن ،" أنت تقول ، "هذا ليس خطأي." لا يهم من يقع اللوم

ZZZZZZ


إعلان أدسنس أخر الموضوع

إرسال تعليق

أحدث أقدم