العنوان: اعرف عميلك
المؤلف: ارفيند كومار
source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_3692.shtml
date_saved: 2007-07-25 12:30:07
التصنيف: business_and_finance
مقالة - سلعة:
في السنة المالية 2003-4 بدأت Air bus حملة إعلانية جديدة. في صناعة ، مثل الطائرات ، نضجت كثيرًا ، كان هناك ميل لدى منتجي الطائرات لاستهداف شركات الطيران الكبيرة والمتوسطة وحكومات البلدان لعقودهم الكبيرة التي تعمل بمليارات الدولارات. سيطرت شركة بوينج على معظم النصف الثاني من القرن العشرين. طائرة 747 ليس لها مثيل ، أكبر وحش يطير في السماء. كان الناس سعداء برؤية طائرة 747. كانت إير باص تتحدى شركة بوينج. قلبت الطاولة. "بدأت شركة Air Bus بالتفكير في مستوى واحد أسفل ، عملاء الخطوط الجوية. بدأوا في استهداف المنشورات. من خلال تسليط الضوء على مسائل الراحة والأمان للطائرة وإطلاق أكبر طائرة طيران تالية ، A380.
هل يلاحظ أحد؟
تتحدى. لقد فعلوا. أرادت شركة Air Bus أن يسأل الناس شركات الطيران الخاصة بهم عن الطائرات التي يستخدمونها سواء كانت A380 أم لا. ونجحوا فعلوا.
في عام 2005 ، كانت بوينج في الخلف من Air Bus. لقد تعرضوا للضرب في ألعابهم الخاصة. يحث الوحش الأكبر وعامة الناس على الطيران في طائرة أكثر أمانًا وراحة. هل تعتقد أن Air Bus منتج طائرات أكثر أمانًا وراحة؟ ناحه. لكن لا يمكنك تحدي قناعة العميل ومعرفته. إذا قالوا إن A أكبر وأفضل وأكثر أمانًا من B ، فعليك اتباع الخط. سيكون انتحار أي طائرة لتجاهل زبونها. وكانت النتيجة النهائية ، فوز إير باص بهامش كبير.
نقطتي هي أنه إذا كنت مالكًا أو مستشارًا لأعمال B2B ، فلا يمكنك البقاء والازدهار ، فقط من خلال التركيز على عميلك. للفوز بالسباق ، تحتاج إلى معرفة عميل عميلك مثلك تمامًا.
اتبع هذه القاعدة البسيطة وشاهد ما يكمن تحتها.
ZZZZZZ