بلا عنوان

 عنوان:

طريقة جوليبي للإعلان


عدد الكلمات:

566


ملخص:

الامتياز الفلبيني - يمنحك معلومات حول مزايا الامتياز وامتلاك الامتياز في الفلبين.



الكلمات الدالة:

امتياز الفلبين ، جوليبي ، امتياز جوليبي ، فرصة امتياز الفلبين ، معلومات الامتياز في الفلبين ، معلومات الامتياز في الفلبين ، امتياز منخفض التكلفة في الفلبين ، جوليبي الفلبين ، جوليبي الامتياز الفلبين



نص المقالة:

طريقة جوليبي للإعلان


في أي عمل تجاري ، بغض النظر عن كيفية تقسيمه ، كلما كان الإعلان أكثر فاعلية ، زادت نجاحك. لا يختلف مطعم الوجبات السريعة ، والناس في Jollibee Philippines (القسم في الفلبين ، على عكس Jollibee International) يعرفون بالتأكيد ما يفعلونه عندما يتعلق الأمر بالإعلان. إنهم يعرفون جمهورهم المستهدف جيدًا: الأسرة الفلبينية التقليدية ، وهي تلبي احتياجات الأسرة النموذجية في الفلبين جيدًا.


يبقيه في الأسرة


مع التركيز على التقاليد الثقافية لأهمية القيم العائلية ، فقد بذلوا جهودًا متضافرة للتأكد من أن الفلبينيين يربطون جوليبي بوجبة عائلية صحية. ليس مفيدًا جدًا من الناحية التغذوية (إنه طعام سريع بشكل عام) ، ولكنه مفيد بمعنى أن الشعور الذي ينتابك داخل قلبك عندما تشاهد عائلة نووية "مثالية" مع والدين ، صبي وفتاة واحدة تستمتع بلذيذة ChickenJoy on تلفزيون. تستهدف جوليبي منطقتين: البليت وكذلك القلب. بينما تشاهد الولد الصغير يعض في Yumburger الخاص به بحماسة بشهيته التي لا تشبع ووالدته تنظر بابتسامة ودية وهي تحمل بطاطا مقلية في يديها ، يتم نقلك إلى أرض الخيال السحرية هذه. تريد أن تكون جزءًا من تلك العائلة. تريد أن تكون عائلتك مثل تلك العائلة. بالإضافة إلى كل هذا ، فأنت تريد الذهاب إلى جوليبي وتناول طبق يام برجر. قد يكون من المبالغة القول إن الناس سوف يعتقدون أنه من خلال الذهاب إلى جوليبي ، يمكن لعائلاتهم بطريقة ما أن تتحول وتتوافق مع هذه القاعدة الاجتماعية.


في العالم الحقيقي


ومع ذلك ، عندما تمشي في Jollibee ، تنظر حولك مرات عديدة وهذا ما تراه: تتجمع العائلات الفلبينية وتستمتع بوجباتها معًا. إذن ماذا يقول هذا عن الإعلان؟ هل هي دعاية فعالة؟ أود أن أزعم أنه كذلك ، لكن دعونا لا نخلط بين الارتباط والسببية. ولكن في نهاية اليوم ، تواصل Jollibee بيع Yumburgers و ChickenJoy ، لذلك يجب أن يفعلوا شيئًا صحيحًا مع إعلاناتهم.


السر؟


أعتقد أن هذا العامل غير الملموس هو أن استهدافهم في قلب الشخص هو ما يجعله ناجحًا للغاية. هل تتذكر إعلانًا تجاريًا واحدًا عندما يأخذ الصبي والدته إلى Jollibee المحلية ثم يقول إنه في يوم من الأيام سيصطحبها إلى Jollibee Hong Kong؟ هذا الإعلان هو مثال للإعلان الناجح على مستويات متعددة. إنه يوضح قيمة الأسرة في رعاية الوالدين اليوم. كما يرسل أيضًا رسالة حول العناية بهم في المستقبل. ومع ذلك ، لا يعد الصبي مجرد وجبات سريعة محلية فحسب ، بل إنه ينتقل بها إلى المستوى التالي بالقول إنه سيأخذها إلى جوليبي هونج كونج والتي تتوافق مع الرغبة الداخلية لكل شخص في التنقل الصاعد.


في النهاية ، من الواضح أن المعلنين في Jollibee يجرون أبحاثهم ويعرفون الثقافة الفلبينية جيدًا. بالإضافة إلى معرفة الثقافة ، سأذهب إلى حد القول إنهم يساهمون في الثقافة ويغيرونها في نفس الوقت ، وهو أمر لا تستطيع العديد من الشركات قوله. الآن ستكون الحيلة هي معرفة مدى نجاح جوليبي إنترناشونال من خلال تعلم كيفية تلبية رغبات الطعام المتخصصة في بلد ما كما فعلت جوليبي الفلبين.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع