: المشاريع المشتركة: قوة الشراكة المؤلف: كريستي تامسيفيسيوس


عندما يتحد شخصان ، يحدث تآزر معين ، ولهذا السبب يبحث العديد من رجال الأعمال الإلكترونية عن مشاريع مشتركة. ما هو المشروع المشترك الذي تسأل عنه؟ في الأساس ، عندما توافق على تكوين شراكة وترقية شخص ما بشكل مشترك.

== فوائد المشروع ==

فيما يلي بعض الفوائد التي يمكنك تحقيقها من تكوين مشروع مشترك.

1. التعرض: يمكنك على الفور "مضاعفة" عرض منتجاتك وخدماتك من خلال الاستفادة من الجماهير المدمجة وعلاقات العمل وقوائم البريد الخاصة ببعضكما البعض.

2. الإرشاد: ​​كشركاء ، ستكوّن علاقة قوية وتتعلم من بعضكما البعض. أثناء إنشاء الخطط معًا ، ستكمل تخصصات كل شريك ومعرفة الآخرين.

3. شكّل ثنائيًا ديناميكيًا: إن الارتباط برجال أعمال ناجحين للغاية يعزز صورتك وسمعتك. انظر إلى العلاقات الرائعة التي أقامها جيم دانيلز وريك بينيتو ومسوقون ناجحون آخرون. إنها أمثلة لأشخاص يضعون حقًا قوة الشراكات في العمل!

== نصائح لبناء علاقة ناجحة ==

هم أفضل من اثنين من رؤساء؟ حسنًا ، نعم ولا ... كما ترى ، يمكن أن تكون العلاقات حلوة أو يمكن أن تتعكر بسرعة. مثل الزواج الجيد ، يجب بناء علاقة المشروع المشترك على أساس متين من الثقة والصداقة. تحتاج الشراكات إلى رعاية وولاء وإخلاص من كلا الطرفين. إنه ليس طريقًا باتجاه واحد. يحتاج الشريك إلى الاهتمام بصدق والثقة ببعضنا البعض.

1. كن صادقا وصادقا: كل شيء يبدأ بالاقتراح. إذا لم تكتب اقتراحًا قويًا ، فسيتم تحديد مستقبل مشروعك المشترك بسرعة "بنقرة". ستؤدي الرسالة غير الشخصية التي يصعب بيعها إلى إيقاف تشغيل العميل المحتمل. بدلاً من ذلك ، اكتب اقتراحًا مخصصًا يتضمن ما يمكن أن تقدمه كلاكما للمشروع وما يمكن أن يتوقعه كلاكما من شراكة المشروع المشترك.

2. تعرف على شريكك المحتمل: خذ بعض الوقت للتعرف على أعمالهم ، وموقعهم على الويب ، و ezine. بهذه الطريقة يمكن أن تخبر شريكك بما يعجبك في أعمالهم وكيف تتوقع عملهم معًا. يمكنك حتى التفكير في إجراء مكالمة هاتفية لتلقي التحية و "لقاء" بعضكما البعض أولاً. خطابات المشاريع المشتركة القليلة التي أعتبرها فعلاً من أشخاص يستغرقون وقتًا في التعرف علي وعلى عملي ، ويتحدثون بصدق عن لماذا وكيف يمكننا العمل معًا.

3. ماذا يوجد بداخلها بالنسبة لي؟ اشرح مقدمًا كيف أن العمل معًا سيكون مفيدًا للطرفين. إذا كان اقتراح مشروع مشترك يصرخ "أنا ، أنا ، أنا" فلماذا تفكر في ذلك؟ بدلًا من ذلك ، خذ وقتًا في التفكير في كيفية مساعدة شريكك المحتمل. اذكر بوضوح الفوائد المحتملة لشريكك. هل سيحصلون على وصول فوري إلى 40000 مشترك إضافي؟ هل ستؤيد منتجات شريكك؟ كيف يمكنك تنمية أعمال شريكك؟

4. احترم شريكك: ما تفعله ينعكس على سمعة شريكك. تصرف بنزاهة واحتراف. إذا كنت أروج لمنتج "Joe Schmo's" ، أتوقع أن يعامل Joe عملائي باحترام ويقدم خدمة عملاء متميزة. إذا لم يرد Joe على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة به ، أو قدم دعمًا سيئًا للعملاء ، أو إذا لم يكن منتجه "يعمل" - فهذا ينعكس بشكل سيء على سمعة شريكه.

== طرق العمل معًا ==

فيما يلي بعض الأفكار حول كيفية عمل الشركاء معًا للترويج لبعضهم البعض.

1. الترويج العابر: عندما تصادق على منتجات بعضكما البعض ، من المهم أن تجرب المنتج وتؤمن به. الشهادة الشخصية هي أداة مبيعات قوية. يمكن للشريك الموافقة على تبديل الإعلانات أو المقالات في ezines لبعضهما البعض أو إرسال موافقات ترويجية إلى قوائم البريد الإلكتروني لبعضهما البعض.

2. التجميع: فكرة أخرى للمشترك المشترك هي تجميع الحزم الخاصة بك معًا. يعمل التجميع بشكل أفضل عندما يكمل المنتج منتجك. لكن كن حذرًا من أن منتجهم لا يطغى على منتجك. أيضًا ، لا تكدس الكثير من المكافآت بحيث يصبح العرض غير معقول. قد يثير العرض الجيد لدرجة يصعب تصديقها شكوكًا في ذهن المستهلك.

3. مقايضة المنتجات: وافق على "مبادلة" المنتجات مع شريكك واعرضها كجائزة. امنح الجائزة في مسابقة أو قم بإجراء سحب عشوائي لمشترك واحد محظوظ.

4. انضم إلى القوات كشركة افتراضية: شراكة مع الشركات التي تقدم خدمات متعلقة بك. سيستمتع عملاؤك براحة التسوق الشامل. من خلال الترويج المتبادل لبعضكما البعض ، ستكسب كلاهما عملاء جدد. لا تقصر نفسك على شركاء قريبين منك جغرافيا. من خلال الفاكس والبريد الإلكتروني ، يمكن أن يتواجد شركاؤك في أي مكان في العالم.

== في الملخص ==

خذ دقيقة للبحث عن سطح مكتبك المزدحم واحلم بمن ترغب في العمل معه! افتح عقلك على الاحتمالات. الإنترنت يجعل العالم مكانًا صغيرًا. يمكنك الشراكة مع أي شخص في أي مكان! ابدأ العمل في كتابة اقتراح محطم ، وقد تكون أنت أيضًا على التنصت


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع