بلا عنوان

 العنوان: انضم إلى نجاح الموجة الثانية من التسويق بالعمولة

المؤلف: كلير باوز

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_1781.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:06

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


ماذا أعني بـ "الموجة الثانية"؟ ... دعني أشرح:

هل يمكنك تذكر الأيام الخوالي عندما ظهرت البرامج التابعة لأول مرة في منتصف وأواخر التسعينيات؟ قفز الجميع بقدمين ووضعوا العشرات من الروابط التابعة على موقعهم دون أي تفكير حقيقي فيما كانوا يفعلونه. ثم تساءلنا لماذا لم نربح أي أموال - وليس أي أموال حقيقية.

لقد حدث نفس الشيء مع إطلاق صناعات جديدة أخرى حيث خرج الجنون والضجيج الأولي عن السيطرة ولكن عندما هدأت الأمور ، فكر الناس في الأمور ، وضعوا نماذج أعمال معًا ونجحوا الآن بشكل كبير في هذه الصناعة. والخبر السار هو أننا ، بصفتنا جهات تسويق منتسبة ، يمكننا التعلم من هذه الصناعات خلال مرحلتيها الأولى والثانية.

تعريف الموجة الأولى والثانية

الموجة الأولى هي المرحلة الرائدة ، إطلاق صناعة جديدة. هناك الكثير من الإثارة والضجيج حيث يعرف معظم الناس الآن ما يفعلونه. كان هناك العديد من الإخفاقات وأرباح قليلة جدًا خلال هذه الفترة.

الموجة الثانية هي المرحلة المثيرة. لقد ظهر بالفعل في المرحلة الأولى أن هناك إمكانات داخل الصناعة. وضع الناس خطط عمل طويلة الأجل ، ويمكن حتى للأشخاص العاديين مثلك النجاح بشكل كبير. ومن ثم ، فإن الموجة 2 هي عندما يتم تكوين الثروة الحقيقية.

أمثلة الصناعة للموجات الأولى والثانية

دعنا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على الصناعات في الموجتين الأولى والثانية والنجاح الذي حققته لآلاف الأشخاص الذين كانوا في المكان المناسب في الوقت المناسب:

مسجلات كاسيت الفيديو (VCR): هل تتذكر أول أجهزة VCR؟ كانت ضخمة ومكلفة للغاية ولا يستطيع الكثير من الناس شراء واحدة. في عام 1972 ، كان فيليبس أول من أطلق جهاز VCR للاستخدام المنزلي ولكنه لم يروق لسوق المستهلك. تم بيع بضع مئات فقط.

الموجة الثانية: قدمت VHS نسختها من VCR في عام 1977 والتي كانت أكثر جاذبية للجمهور. انخفضت الأسعار وسرعان ما كان لدى الأسرة العادية واحدة. اليوم ، يتم الآن استبدال مشغلات DVD ويتم البحث عن أرباح ضخمة في هذه الصناعة.

أجهزة الكمبيوتر الشخصية: في عام 1976 ، أطلقت شركة Apple أول جهاز كمبيوتر ، وسرعان ما تبعتها شركة IBM مع نظام التشغيل DOS من Microsoft في عام 1981. كانت أجهزة الكمبيوتر هذه بطيئة ومكلفة ويبدو أنها تتعطل دائمًا.

الموجة الثانية: قدمت Dell و Compaq أجهزة كمبيوتر ذات تصميم جديد ، وأطلق بيل جيتس و Microsoft Empire الخاص به "Windows 1.0" في عام 1985. ونتيجة لهذا الازدهار ، تم إنشاء الآلاف من أصحاب الملايين في عقد واحد.

الموجة الأولى والثانية من التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة: استمرت الموجة الأولى من الإنترنت وأعمال التسويق التابعة لها بين عامي 1996-2003 تقريبًا. نما كل الضجيج الأولي حول شبكة الويب العالمية وجني الأموال من بيع أشياء الآخرين خلال هذه الفترة. الشركات التابعة لا تفكر بشكل حقيقي في مواقعها وتقوم بإنشاء العشرات من الروابط التابعة. لم يربح الكثير من المسوقين التابعين أي أموال حقيقية للحديث عنها ولا يوجد الكثير من هذه المواقع اليوم.

تبدأ الموجة الثانية من عام 2003 فصاعدًا. لقد تلاشى الضجيج الأولي قليلاً ومع إدخال تكنولوجيا وبرامج الموجة الجديدة ، يعني أنه أصبح من السهل الآن على مشرف الموقع العادي إنشاء موقع ويب ناجح ومفيد لتحقيق النجاح على المدى الطويل بأرباح كبيرة.

إذن ماذا يعني هذا بالنسبة للمسوق بالعمولة اليوم؟

أنت الآن محاصر في بداية الموجة الثانية من التسويق بالعمولة. أنت في المكان المناسب في الوقت المناسب - استخدم هذا لصالحك الآن .. اليوم ... إليك بعض الأسباب: -


صناعة التسوق عبر الإنترنت تنمو بمعدل هائل

المزيد والمزيد من الناس يشترون عبر الإنترنت

لا تزال المنافسة مع المواقع التابعة منخفضة نسبيًا مقارنة بما ستكون عليه في المستقبل


من أجل المضي قدمًا في هذه الصناعة التنافسية المتزايدة باستمرار ، عليك التفكير في التسويق بالعمولة كعمل تجاري. اذهب إلى أبعد من كتابة خطة عمل لأعمالك التابعة. عليك أن تفهم أنه من أجل التقدم في منافسيك وحتى الوصول إلى قمة محركات البحث ، فإنك تحتاج إلى بناء منصة أعمال لتحقيق النجاح على المدى الطويل. يجب أن تفكر في نفسك كناشر للمحتوى المعلوماتي أولاً ، ثم المسوق بالعمولة ثانيًا. هذا هو "مفتاح" نجاح الموجة الثانية من التسويق بالعمولة. دعني أكررها مرة أخرى "يجب أن تفكر في نفسك كناشر للمحتوى المعلوماتي أولاً ، ثم المسوق بالعمولة ثانيًا".

ملخص

اعلم أن الإنترنت لا يزال في مهده وأنك هنا في المكان المناسب في الوقت المناسب. يمكن أن يحدث هذا مرة واحدة فقط في حياتك ، لذا اقفز عليه على الفور. انتهت المرحلة الأولى المحمومة للتسويق بالعمولة ودخلنا المرحلة الثانية الجديدة والمثيرة ، حيث يكون "الحقيقي"


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع